quinta-feira, 4 de agosto de 2011

أنا في عداد المفقودين مجرد كلمات



أنا في عداد المفقودين مجرد كلمات




أو كانت غائبة عني



ربما في التمرد لأفكاري



أن يتجول بلا هدف



محاولة العثور على طرق والطرق، والموانئ ،



مفتوحة او مغلقة افتتاح...



أو العثور على القارب، وهي طائرة تدريب!



أجنحة ربما ، والتي تأخذ مني اللاعودة!



ولكنك لا!!!!!!!



كنت دائما لك هذا.....



أم أنها موجودة في داخلي........



العلاقات الأشرطة ميموزا



وأنا أعلم ، كنت لا تمانع إذا كان هذا...



ليست سوى قصيدة واحدة، وهذه الحمقى!



لا علاقة، أو خشنة ، ولزجة!



يصدر فحيحا أو الروح في الخطيئة



(لا نعرف ما هي الخطيئة، على ما أظن).



الحب ليس خطيئة، أو هو؟...)



تلك التي ليس لها قافية،



أن لا قافية، ولكن مع أنها جريئة الحياة!



أن يأخذك ويحمل لك



انها ليست عادلة، وإنما هو القاضي!



ويجعل لكم المسمى أفعالكم...



حتى أن حماقة انت



لحظات، لا ترحم الوهمية...



المؤلف ، أو الممثل، والصمت...



أن يقتل أو الهدوء ، وقافية الروح!



في الأوهام حلم



في غياب الغياب



الحب والعاطفة التي هي في قلب الحياة



أو النار المدمرة في فراغ...



غياب أي شخص الذي أحب

Nenhum comentário :

Postar um comentário